آخر الأخبار

بلاغ المتفقدين المساندين لإضراب المعلمين


أنا أحمد سليماني المتفقد الأول للمدارس الابتدائية أساند المعلمين في كل نضالاتهم وأندد بالحملة 

التي يقودها القوادون والشواذ ضدهم.

وأعلن أني لن أشرف على مراقبة أي مركز من مراكز مناظرة الدخول إلى المدارس الاعدادية 

النموذجية إذا لم يشرف عليها المعلمون.

وأنا لا أتعامل مع غير المعلمين.

أعلم السيد وزير التربية أنا عثمان احمدي متفقد المدارس الابتدائية أنني لست مستعدّا لمراقبة سير 

الامتحانات في دائرتي( باب بحر تونس 1 و مراقبة سير امتحانات مناظرة الدخول إلى المدارس 

الاعدادية النموذجية مادام المعلمون مضربين عن العمل....

-أنا فتحي الساكري :

متفقّد المدارس الابتدائيّة بدائرة بوفيشة أعلن عدم استعدادي لمراقبة سير الامتحانات بالدائرة وكذلك 

الأمر بالنسبة إلى مناظرة الالتحاق بالمدارس الإعداديّة النموذجيّة مادام المعلمون مضربين

-Moi Saiida Sandli :

أعلم وزير التربية بأنّي متفقدة المدارس الابتدائية لن أشرف على مراقبة سير امتحانات مناظرة 

الدّخول 

إلى المدارس الإعدادية النموذجية ولن أشرف على لجنة الإصلاح مادام المعلمون مضربين .

نقطة وارجع للسّطر

-آمال غيلان:

أعلم وزير التربية بأنّي أنا آمال غيلان متفقدة المدارس الابتدائية لن أشرف على مراقبة سير امتحانات 

مناظرة الدّخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية ولن أشرف على لجنة الإصلاح مادام المعلمون 

مضربين .

نقطة وارجع للسّطر

-Zeineb Jend :

أعلم وزير التربية بأنّي أنا زينب الجندلي متفقدة المدارس الابتدائية لن أشرف على مراقبة سير 

امتحانات مناظرة الدّخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية ولن أشرف على لجنة الإصلاح مادام 

المعلمون مضربين .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.