آخر الأخبار

حوصلة كلام السيد وزير التربية


حوصلة كلام السيد وزير التربية 
1. يوم الإثنين يوم بداية الإمتحانات
2. أنا نقابي قبل كل شيئ
3. لم أجد أي وثيقة تسيير للمؤسسات التربوية مشتركة بين الوزارة و النقابة
4. تحصلت على 480 مليار إضافية للصيانة العاجلة و 1235 مؤسسة في حاجة إلى إصلاحات عاجلة
5. طلبات الأساتذة 250 مليار
6. أنا مستعد للتفاوض في أي وقت حتى يوم الأحد مساء
7. ما فهمتش فاش باش يصير التفاوض ؟
8. 181 مليار تعهدات تم صرفها
9. الإصلاح التربوي ما ينجمش يكون من غير أساتذة
10. يلزم حوار وطني حول وضعية المدرس من الإبتدائي إلى العالي
11. جمعتين بعد ما جيت تعمل إضراب إداري ؟ النقابة تتحمل مسؤولية الإضراب الإداري
12. أحنا في مؤخرة ترتيب بيزا و في أعلى الترتيب العنف المدرسي
13. تكذيب لمحاولة الإعتداء و الراجل حب يبوسني بطريقة عنيفة
14. مدارسنا يتباع فيها الزطلة
15. أنا عندي ثقة في الأساتذة و التلامذة و الأولياء. و عندي ثقة في النقابة
16. باش نختم أنا نقابي و الإضراب حق دستوري .. أدعو نقابة التعليم الثانوي إلى الرزانة
17. الإضراب الإداري أبغض الحلال
18. أتفهم وضعية الأستاذ

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.