آخر الأخبار

أورنج تونس توقّع اتفاقيّة شراكة مع ودادية وزارة التربية

أبرمت أورنج تونس اتفاقية شراكة مع ودادية وزارة التربية تمنح بموجبها امتيازات سخيّة، وتشمل الاتفاقية الجديدة خدمات الهاتف الجوّال وانترنات الجيل الثالث 3G لفائدة كلّ المعلّمين و الأساتذة والإطار الإداري لوزارة التربية.
 
وتتضمن العروض الخاصّة بالهاتف الجوّال رصيد من المكالمات الهاتفية حسب اختيارهم مرفوقا بهاتف ذكي من الجيل الثالث 3G مجاني يحتوي على رصيد من انترنات الهاتف الجوّال و أرقام مفضّلة للاتصال بين منخرطي ودادية وزارة التربية وأفراد عائلاتهم.
 
وبالنسبة للعروض الخاصّة بانترنات الجيل الثالث 3G، تضع أورنج تونس على ذمة منخرطي ودادية وزارة التربية عروض لمفتاح الجيل الثالث للانترنات 3G وفلايبوكس أورنج بأسعار تفاضليّة.
 
وفي إطار المساهمة في مزيد دمقرطة وتطوير انترنات الجيل الثالث 3G للهواتف الجوّالة، توفر أورنج تونس فرصة الحصول على الهواتف الذكيّة 3G بنظام الشريحتين لجميع العروض الجزافية.
 
وتسعى أورنج تونس من خلال هذه الاتّفاقيّة إلى المساهمة في تحسين ظروف عمل الإطار التربوي ومساعدتهم على ممارسة مهامهم مع العمل على مزيد تدعيم علاقة الثقة المتبادلة بين الطرفين على المدى البعيد.
 
وقد تعزّزت علاقة الثقة بين أورنج تونس و وزارة التربية منذ سنة على إثر توقيع اتفاقية الشراكة من خلال إطلاق "برنامج التربية الرقميّة" بصفة مشتركة في المدارس الابتدائية في الجهات الداخلية التي تعاني من صعوبة التواصل مع التكنولوجيات الحديثة والذي يندرج في إطار استراتيجية أورنج تونس كمؤسسة مسؤولة وملتزمة ومتضامنة اجتماعيا.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة