/*]]>*/

4‏/3‏/2016

حملة التجنيد الاستثنائية : الإقبال فاق كل التوقعات وهذه شروط الانتداب

حملة التجنيد الاستثنائية : الإقبال فاق كل التوقعات وهذه شروط الانتداب
قدّرت المطالب الواردة على المكاتب الجهوية للخدمة والتجنيد في كافة الولايات بالآلاف، وفق ما أكده المدير العام للتجنيد والتعبئة بوزارة الدفاع الوطني، العميد لطفي بن وحيدة لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.
وأضاف بن وحيدة أنه سيتم انتداب 12 ألف شاب متطوع على 4 دفعات على أن يتم قبول الدفعة الأولى مع نهاية شهر مارس الجاري  والدفعة الثانية في جوان القادم  والثالثة في سبتمبر  والرابعة في ديسمبر من السنة الجارية.
وقد تم وضع مقاييس وشروط لعملية الانتداب من ذلك أن يتراوح عمر المترشح بين 20 و35 سنة وأن يكون عاطلا عن العمل، ولم يؤد الخدمة العسكرية سابقا،علما وأن الإدماج في صفوف الجيش الوطني يكون بعد أدائه الخدمة الوطنية، حيث سيتحصل مباشرة على رتبة وراتب طبقا للشهادة المتحصل عليها.
وسيتمتّع الشاب المجند على منحة شهرية طيلة فترة أداء الخدمة قيمتها 100 دينار بالنسبة إلى غير المتحصل على شهادة عليا و200 دينار بالنسبة لحاملي الشهادات العليا مع مجانية الأكل واللباس والعلاج والنقل.
كما سيتحصّل حامل شهادة ماجستير على رتبة ملازم أول بعد انتهائه من أداء الخدمة العسكرية، فيما سيتحصّل حامل شهادة الأستاذية على رتبة ملازم وصاحب شهادة الإجازة أو تقني سامي على رتبة وكيل. 

Home with below post

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مخططات-مذكرات-مشاريع- وإمتحانات لجميع المستويات إبتدائي و ثانوي@ نظام تربوي تونسي@

Featured Posts

analytics

Gadget

هذا المحتوى غير متاح إلى الآن عبر الاتصالات المشفرة.

المتابعون

Featured Posts

https://instiressources.blogspot.com/2016/07/20162017_22.html

Social Icons

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

أرشيف المدونة

Social Networks

About us

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Recent Posts

Pages

real traffic

Popular Posts