آخر الأخبار

فضيحة : والي منوبة و رئيس بلدية دوّار هيشر يحاولان خداع وزير التربية ناجي جلول .... أ

هذا هو مستوى المسؤوليين الذين تم تعيينهم بعد " ثورة الياسمين المباركة " : والي منوبة و رئيس بلدية دوّار هيشر يحاولان خداع وزير
التربية ناجي جلول ....
أدّى اليوم وزير التربية ناجي جلول إلى عدد من المدارس بولاية منوبة للاطلاع على سير تظاهرة " شهر المدرسة " التي أطلقها لصيانة المؤسسات التربوية قبل انطلاق السنة الدراسية.
خلال هذه الزيارة وقع الاختيار على مدرسة الشباب الاعدادية بدوار هيشر لزيارتها والوقوف على حالتها واقرار ما يجب في شأنها لكن رئيس بلدية دوار هيشر و والي منوبة حوّلا وجهة الوزير ناجي جلول إلى مدرسة الغزالي اللي حالتها جيدة و لا تستحق اية تدخلات تهذيبية واية اصلاحات اخرى لمغالطته.
و في هذه الاثناء وصل منسق نداء تونس بدوار هيشر ليعلم الوزير و يقول له حرفيا "هذه المدرسة ليست مدرسة الشباب المقصودة بالزيارة. بل هذه مدرسة الغزالي. من احسن المدارس في المعتمدية..."
الشيء الذي احرج الوالي الذي ادّعى التبهنيس و بدأ يتساءل " أين نحن ؟ " كأنه لا يعرف هههه.
غضب الوزير ناجي جلول و زعمة باش يدورها مشطة وبونية
 émoticône tongue و رفض اكمال الزيارة مع الوالي و رئيس البلدية الكاذبين وطلب من مرافقيه الذهاب إلى مدرسة الشباب الاعدادية.
هذا يا سادة ما وقع اليوم بين رغبة الوالي في تزييف صورة الجهة التي يشرف عليها حتى يُقال أنه ليس فاشلا ولو على حساب اطفالنا و رغبة من يريد الاصلاح لمستقبل افضل لاطفالنا....
يجب على ناجي جلول ٱتخاذ كل الإجراَت التأديبية في حق هؤلاء المتعشين ... وبـــــرافو مرة أخرى لأنك مثال للوزير المستقيم

منقول

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.