آخر الأخبار

مدير عام الامتحانات بوزارة التربية عمر الولباني يتشنج عند سؤاله عن سبب تأخير موعد الإعلان عن نتائج الكاباس




تفاجأت حقائق اون لاين من موقف مدير عام الامتحانات بوزارة التربية عمر الولباني عند سؤاله عن موعد الاعلان عن نتائج مناظرة انتداب أساتذة التعليم الثانوي والابتدائي، التي تم إجراء اختباراتها الأولية منذ الرابع من شهر ماي الماضي أي منذ أكثر من شهرين تقريبا، حيث أجاب محدثنا بتشنج واضح في صوته قائلا: "موعد الاعلان عن النتائج.. عندما يحين الوقت سوف نصدر بلاغا في ذلك.. فلم الحديث عنه الآن ؟.. غريب.. سوف نصدر بلاغا نقول فيه إننا سنعلن عن نتائج المناظرة في الايام القليلة القادمة...".
الغريب في الامر ان هذا التشنج جاء حتى قبل انتهائنا من طرح السؤال الذي كان بالأساس حول أسباب التأخر عن إعلان النتائج وليس الموعد في حد ذاته مثلما اعتقد السيد عمر الولباني، الذي أرجع الأمر، فيما بعد، إلى الانشغال بحسن سير الامتحانات الوطنية، متابعا بالقول: "الثابت الآن هو أن كل من سينجح في هذه المناظرة أو تلك سيكون ضمن فريق أسرة التربية خلال السنة الدراسية المقبلة".
السؤال المطروح الآن سيدي مدير عام الامتحانات، والذي لم نملك مجالا لطرحه لصدمتنا من موقفك، هل سيكون لكم من الوقت ما يكفي لإتمام المرحلتين الثانية والثالثة من المناظرة؟ وهل سيبقى من الزمن حيّزا كافيا لخوض الناجحين من أساتذة ومعلمين فترة التكوين التي كنت قد حدثتنا عنها سابقا؟...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة